تلبــــــــــــــــــــــــــــــــــانه اليـــــــــــــــــــــــــوم
على فكرة انت مش عضو معانا فى المنتدى لكن طبعا نتشرف بتسجيلك معانا منور ياباشا

للتواصل

telbanaelyoum@yahoo.com
على فكرة انت مش عضو معانا فى المنتدى لكن طبعا نتشرف بتسجيلك معانا منور ياباشا

للتواصل

telbanaelyoum@yahoo.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل 633053117
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل QtM15765
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل 107854333
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل F4X84480
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل 935251150
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل IhA16422
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل A9k76843
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل DwU28244
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل PZZ28244
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل 606731434
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل D1N38326
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل Ikw60630
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل VxH60089
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل TJU60089
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل UnG61851
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل MWJ61851

عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل

كاتب الموضوعرسالة
نجم الجيل
من أفضل الاعضاء
من أفضل الاعضاء
نجم الجيل

البلد : تلبانه
ذكر عدد المساهمات : 3096
المزاج : يا حبيبي انا لو هكون غير ليك طب اعيش لمين انا دي اللحظه حبيبي وانت بعيد بتفوت ييجي 100 سنه

عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل Empty
مُساهمةموضوع: عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل   عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل Empty2/10/2010, 8:01 pm

10
عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل 46370876zw8

خاص – أخبارك دوت نت :

نفىعبدالواحد السيد وجود اى مفاوضات من جانب الاهلى لضمة الى صفوف القلعةالحمراء بعد المشاكل التى اشتعلت بعد انضمام الحضرى لصفوف الزمالك .

وقالعبدالواحد فى تصرحات صحفية " كفاية حديث عن الأهلي أنا عمري ما اتخيلتنفسي لاعباً في الأهلي لأن تاريخي كله مع الزمالك ولا يمكن أن أستغل الشرطالجزائي ولو رحلت فسوف أتحدث مع مجلس الإدارة والجهاز الفني للاتفاق عليفك الارتباط.

وحول اتهام الحضرى له باثارة الجماهير ضده قال"جماهير الزمالك واعية وفاهمة ولو الحضري قال هذا الكلام تبقي إهانةللجماهير العظيمة التي تساند الفريق في كل مكان وطبعاً مش أنا اللي بدخلالجماهير الاستادات وحب الجماهير حاجة بتاعة ربنا.

وحول اتهامهللحضري بالحديث عنه بشكل سيئ امام لاعبى الزمالك , قال "علاقتي بكل لاعبيالزمالك قوية وجيدة ولو الحضري تحدث عني بكلمة واحدة سيئة لن يسمح لهاللاعبون بذلك".

وعن النصيحة التى يوجهها للحضرى قال عبدالواحد: " الحضري راجل كبير وهو عارف مصلحته".

وحولمشاركته أساسيا في مباريات الزمالك قال عبدالواحد" حسام حسن هو المسئولالأول عن اختيار التشكيل الاساسى للزمالك مشيراً الى انه لا يحق لى طلباللعب أساسيا ولم اعتراض على الجهاز الفنى ولن يفعل ذلك لانى ابن ناديالزمالك منذ أكثر من 17 عاماً.

عبد الواحد:جمهور الزمالك مش أهبل يا حضرى-وأنا ابن الزمالك-وأنت راجل كبير وعارف فين مصلحتك-ولن انضم للأهلي لو كان آخر نادي في العالم إرسل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محكمة القضاء الإداري‮:‬ ‮ ‬بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك‮.. ‬وإعادتها مرة أخري
» ردا على كل مشكك او مهين لنادى الزمالك اكتب هذا المقال
» الزمالك يتخطى المقاولون بهدف يتيم
» [b]تاريخ نادى الزمالك القلعة البيضاء الشامخة[/b]
» فى 5_1_2011 قلوبنا كلها بلون فانلة الزمالك وبنحبك يا زمالك